-->

6 أشياء لم تكن تعلم أنها يمكن أن تفعلها مع شامبو الأطفال

6 أشياء لم تكن تعلم أنها يمكن أن تفعلها مع شامبو الأطفال
    إزالة لون الشعر





    كيف يمكن أن يكون أي شيء لطيف بما يكفي لاستخدامه على عينيك وفي أنفك قويًا بما يكفي لإزالة لون الشعر؟ أضف فقط القليل من صودا الخبز إلى شامبو طفلك ، وافرك هذا اللون الزائد. قد يستغرق الأمر بضع جولات من "الرغوة والشطف والتكرار" ، لكن خبراء التجميل أقسموا به ، وهو أكثر لطفًا من التبييض . وفي المرة القادمة؟ 

    حاول تجنب هذه الأخطاء ( لون الشعر ) !


    اغسل وجهك بشامبو الاطفال 



    إذا كان لطيفًا بما يكفي لبشرة طفلك ، فمن المنطقي أن يكون لطيفًا بما يكفي لبشرتك. هكذا جاءت هايدي كلوم لتضمين شامبو للأطفال كجزء من روتين الجمال. إنها تصفه بأنه "لطيف" و "دقيق" .


    إزالة لاصقة الجرح



    يقولون لك : 
    "  انزع لاصقة الجرح ، ولكن إذا لم تكن شجاعًا بشكل كافٍ  ههههه ! " 
    يمكنك فرك قطرة من شامبو الأطفال على المادة اللاصقة ، ويجب أن تجعد مباشرة من جلدك. . إذا كان طفلك بحاجة إلى الإزالة ، فيمكنك إضافة قطرة من شامبو الاطفال واطلب من طفلك أن يساعدك في فرك لاصقة الجرح ، و ستزول بدون الم او ترك اعراض .


    علاج التهابات العين الطفيفة




    حصلت على الجفون ، حكة حمراء؟ يمكن أن يكون لديك التهاب الجفن ، والذي تقول الجمعية الأمريكية للبصريات أنه اضطراب شائع في العين غالباً ما تسببه البكتيريا. ، يمكن أن تستجيب التهابات العين جيدًا لشامبو صغير ، والذي يشتهر بعدم تهيج عيون الطفل. ما عليك سوى وضع ضغط دافئ ، ثم قم بفرك جفونك برفق بمزيج مخفف من شامبو الأطفال بالإضافة إلى محلول ملحي أو مائي (قطرة أو قطرتين من الشامبو إلى 8 أونصات من الماء أو المياه المالحة).



    اصنع شريحة الانزلاق



    مثل الوحل ، لا يمكن للأطفال أن يقاوموا "شريحة الانزلاق" ، وكم سيكون رائعًا أن تصنع بنفسك في قرصة؟ فقط خذ قطعة من البلاستيك ، ارفعها بشامبو وماء للأطفال ، واصل خرطوم الماء. لن يكون أطفالك سعداء فحسب ، بل سيكونون أيضًا نظيفين.


    اغسل فرش المكياج





    فرش المكياج يمكن أن تكون باهظة الثمن ، لذلك تريد أن تعاملهم بعناية. وستفعل ذلك تمامًا إذا كنت تغسله بمزيج من الشامبو والماء .
    ياسر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زدني افادة .

    إرسال تعليق