-->

اغرب 10 امور يحبها الرجل بالمراة ... ستدهشك

اغرب 10 امور يحبها الرجل بالمراة ... ستدهشك
    غالبا الرجال يحبون اشياء لم تكن تتوقعي انه يعشقها و يعتبرها تلميحا للحب منك و الكثير من النساء لا يعطونها اهمية كبيرة و بهذا فستخسري علاقتك مع زوجك او حبيبك بسبب افعال لم تكن في ذهنك ابدا انه يحبها ... هذه الأمور التي سأذكرها هيا يحبها الرجال بل و يعشقونها و هذا غرضك انت , ان تجعليه يحبك بجنون . 

    1- نظرتك اليه !

    من بين الاشياء التي يحبها الرجل هيا نظرتك اليه , فهذه النظرة تعني امورا عديدة للرجال  , فمثلا تعني لهم انك بمزاج نوعا ما جيد , وما عليك معرفته ان هذه الأخيرة تشغل عقله لتفكير و التخمين عن سر هذه النظرة و هكذا ستجعليه في حالة ترقب و تخمين بما سيحذث بعد هذه النظرات .

    2- لاتضعي المكياج !

     نساء هذا الجيل يظنون انه بمقدار المكياج الذي تضع و بشكل الملابس المبهرجة التي سترتدي سيعجب بها الرجل  , و للاسف دعيني اخبرك سرا ان الرجل يحب و بشدة ان يرى الشيئ على طبيعته سيكون جميلا اكثر بالنسبة اليه .

    3-امتلاء حقيبتك  !

    في السفر او في النزهة كنت تحملين حقيبة ممتلئة عن أخرها , فكن متأكدة ان الرجل احبك تلك اللقطة لانه على يقين تام بأنك تحملين اي شيء قد يحتاج اليه خارجا و الرجل بطيعه يحب ذلك .

    4-الابتسامة الناعسة ! 

    صدقي او لا تصدقي ان الرجل يحب هذا النوع من الابتسامات , عندما تسهر لوقت متأخر من الليل و تشعرين حينها بنوم عميق فالرجل احبك في تلك اللحظة اكثر من أي وقت اخر و بالخصوص عندما تمنحيه الابتسامة الهادئة الخاصة بك .

    5-الأختيار الأنسب للهدايا !

    بعض الرجال لايتقنون فن اختيار الهدايا لزوجاتهم او لعائلتهم لهذا فهو سيحتاجك في اختيار الهدايا ... عندما يطلب مساعدتك في اختيار الهدايا و تساعديه في تلك اللحظة سيحبك لمساعدته في اختيار هدايا مثالية .

    6-رائحتك النسائية !

    نعم رائحتك التي تخلفي أثرها و رائك فمعظم الرجال يحبونها و بجنون لأنها تعطي فكرة عن اهتمامك بنفسك و بنظافتك و هذا شيء يهتم به الرجال اكثر مما سبق , فيجب ان تعلمي ان نظافتك اهم له من جمالك نعم هذه الحقيقة لا يمكن انكارها عند الرجال .
    ياسر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زدني افادة .

    إرسال تعليق